خلال زيارته الى الحي الوطني الرياضي بالمنزه :

رئيس الحكومة يواكب استعدادات بطلة التنس انس جابر للمشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو2020(+1) ويأذن بتهيئة ملاعب التنس لمزيد تطوير هذه الرياضة ودعم اشعاعها.

 

تحول رئيس الحكومة السيد هشام مشيشي صباح اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 رفقة وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي ومدير عام الحي الوطني الرياضي السيد طارق الفرجاوي ورئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سلمى المولهي إلى الحي الوطني الرياضي بالمنزه حيث واكب الحصة التدريبية لبطلة التنس التونسية أنس جابر قبل تحولها للمشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020(+1).

واسدى رئيس الحكومة بالمناسبة تهانيه لسفيرة التنس التونسية أنس جابر باحرازها لقب بطولة برمينغهام الانقليزية وماحققته من نتائج مشرفة خلال مشاركتها الأخيرة ببطولتي رولان غاروس وويمبلدون واعلاءها الراية الوطنية في كبرى بطولات اللعبة وأشهر التظاهرات الرياضية العالمية.

كما اطلع رئيس الحكومة رفقة الوفد المرافق له المتكون من رئيس الديوان السيد معز المقدم والمستشار برئاسة الحكومة السيد فتحي بيار على وضعية المنشآت الرياضية الخاصة بملاعب التنس وأبرز الاشكاليات التي تواجهها.

وأذن السيد هشام مشيشي بالمناسبة بـما يلي :

التسريع في تهيئة المنشآت الرياضية بما في ذلك ملاعب التنس بالحي الوطني الرياضي وتطويرها بما يجعلها قادرة على احتضان أكبر التظاهرات الرياضية الإقليمية والدولية واستقطاب ابرز الوجوه الرياضية العالمية للتسويق لصورة تونس ودعم اشعاعها عالميا.

دعم رياضة التنس من خلال مساعدة الجامعة على الترفيع في عدد المجازين في هذا الاختصاص الرياضي وتعميمه على مختلف الجهات لجعل تونس وجهة سياحية ورياضية دولية.

وكلف رئيس الحكومة هشام مشيشي وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة بمتابعة الإجراءات المتخذة بالتنسيق مع الجامعة التونسية للتنس لتطوير هذه الرياضة ومزيد دعم اشعاعها.

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.