وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة تعلن عن بعث كأس باسم المرحوم عبد المجيد السنوسي خلال اشرافها على افتتاح اشغال الجلسة العامة السنوية للجنة الوطنية الاولمبية التونسية

 

اشرفت السيدة أسماء السحيري وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة، مساء يوم الاثنين 27 جويلية 2020، على افتتاح أشغال الجلسة العامة التقيمية السنوية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية.

وقبل انطلاق الجلسة تمت تلاوة الفاتحة ترحما على فقيد الحركة الرياضية والأولمبية التونسية والبطل والمدير العام السابق للرياضة عبد المجيد السنوسي.

وفي كلمتها الافتتاحية رثت السيدة أسماء السحيري الفقيد وعددت مناقبه وما قدمه لرياضة الجيدو واعلنت بهذه المناسبة عن بعث كاس يحمل اسم الفقيد عبد المجيد السنوسي.

وأكدت الوزيرة على ضرورة وضع استراتيجية ورؤية شاملة بعيدة المدى للنهوض بالقطاع الرياضي مؤكدة ان الدولة لن تتخلى عن دورها في مساندة هذا القطاع الهام ودعمه، كما دعت كل الرياضيين الى مزيد البذل والعطاء لاعلاء الراية الوطنية في المحافل الدولية.

وتوجهت السيدة أسماء السحيري في ختام كلمتها بالشكر لكل الجامعات الرياضية وكل الرياضيين على كل ما قدموه من مجهودات خلال جائحة الكوفيد 19 لمعاضدة جهود الدولة.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.